تعرف على piratebrowse متصفح ويب من خليج القراصنة الذي حقق خمسة ملايين تحميل !

 
 
خليج القراصنة هو موقع مثل الكثير من المواقع التي تلقت تهديدات وشكاوي من شركات ومنظمات عالمية لوقف ما يسمونه انتهاك لحقوق الملكية أو الفكرية ، وبالفعل شاهدنا بعض المواقع المشهورة التي اغلقت بقوة القانون تحت هذا الشعار ، وفرضت على أصحابها غرمات بملايين الدولارات ، فالحرية على الإنترنت قد لا تكون كما نتصورها ، لكن في المقابل هناك الكثير من المستخدمين الذي يرون أن تقييد حرية الإنترنت شيء لا يمكن القبول به مهما كان ، ولعل الجدل الذي صاحب قانون وقف القرصنة على الإنترنت الذي اقترح في الكونغرس الأمريكي سنة 2011 ، أبرز مثال على هذا الرفض. ويبقى أيضا خليج القراصنة رمزا للصمود وللحرية في الإنترنت . 
 
تعرف على  piratebrowse متصفح ويب من خليج القراصنة  الذي حقق خمسة ملايين تحميل !
ومن أجل تشجيع الحرية على الانترنت قام موقع خليج القراصنة باطلاق متصفح خاص تحت إسم piratebrowser، وهو متصفح مبني على فايرفوكس 23  مع  استخدام شبكة تور و كذلك البروكسي ، تم تصميم هذا المتصفح للبلدان التي تفرض قيود على تصفح الانترنت بشكل كامل .وخليج القراصنة واحد من المواقع المحجوبة. 
alt
 
piratebrowser هو في الحقيقة وسيلة سهلة لتصفح الإنترنت إذا كنت في بلدان مثل المملكة المتحدة وكوريا الشمالية، وهولندا، فينلاندا والدنمارك وبلجيكا وإيطاليا وإيران ...وأي بلد في العالم يقوم بحظر أحد المواقع على شكبة الانترنت :)
alt
 
 إذا كنت ترغب في التأكد من أنك تتصفح كمجهول ، فقط تقوم بالذهاب الى اي موقع تحديد IP وسترى ان عنوانك مختلف تماما عن البلد الذي تتصفح منه .
alt
 
الجدير بالذكر أن هذا المتصفح حقق خمسة ملايين تحميل منذ أن أعلن عنه ، وهذا الإنجاز الرائع يظهر الاهتمام الشديد لهذه المبادرة . وبينما لم يتم تحديث المتصفح منذ ظهوره لأول مرة، أكد موقع خليج القراصنة أنه يعمل بالفعل على التحسينات التي سوف تجعل المتصفح يحقق تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين.